الأحد، 2 نوفمبر 2014

المستعصية ستأتي

كم كانت ليلة الأمسس قاسية وما ارهب تلك القساوة ، اقترب الحلم كثيرا حتى اصبح من الممكن ملامسته ثم ابتعد .

الغدر في كرة القدم دائمًا ما يكون موجود ولكن ما رأيته بالأمس لا اعلم هل هو لصغر سني او لان ذلك الاستعصاء لم يحدث من قبل رايت " نذالة " كرة القدم ، شعرت بالقهر الشديد وما زاد من ألمي هو عدم وجود سبب او خلل كل شيء فعلوه ضحوا من اجل تلك المستعصية بذلوا اقصى جهودهم سيطروا وحاولوا ولكن انها لمسألة توفيق وسوء حظ ،  ان كان الاستحقاق بالمستوى ف الهلال سيد اسيا وزعيمها ولكن لا بأس ستأتي يوما ما .

وما زاد من ذلك حكم يستبعد من كاس العالم من اول مباراة وكأن الفيفا يقول هذا ليس حكما ، فياتي الاتحاد الاسيوي وليست بمستغربة منه ويختاره حكما ولأكون صريحا بعد ان قرروا فصل الشرق عن الغرب كيف تضع حكما اسيويا ؟ كيف تضع حكما من الشرق ليحكم بين شرقيا و غربيا ! كيف تريده ان لا يساعدهم وهو منتمي لهم ؟ عفوا فمثل هذه القرارت لا تحتاج الى دراسة حكم من خارج القارة ومعها تنتهي تلك المشكلة ، ما فعله ذلك الحكم بالأمس كان واضحا فعدم احتساب ركلات جزاء بالجملة ليس بالصدفة او قل الحيلة ، ماذا فعلت ؟ ما كل ذلك الجرم ؟ حينما تُخرج الشوالي عن طوره ويقول بانه علق على اكثر من " الف مباراة " ولم يرى ك فعلتك الشنيعة فانت فعلا حكما " شنيع "

ولكن مهما كانت فعلته بالامس كان واضح عدم التوفيق ، كان كلما اتخذ الهلال سبيلا اتخذ الحظ سبيلًا اخر .

شكرا لكل لاعب او بالاصح لكل محارب كان فالملعب رايتهم يلعبون من اجل ذلك الجمهور ارادوا ان يردوا لهم ولو شيئا قليلا لان ذلك الجمهور العظيم مهما فعلت فانت لن تعطيه حقه ، ومدربا فعل كل شيء ..  أسّس و طور و قدم ولكن لم يحالفه التوفيق

كل ما اريد قوله بان هذا الجيل الهلالي لا ينقصه شيء عليكم ان تفخروا به ، لست بذلك العاشق للهلال ولكن سافتخر قائلًا السديري الذي بقي ل 7 مباريات واكثر بدون ان تهتز شباكه هو من بلدي ، وناصر حتما في النسخة القادمة سيكون الهداف التاريخي وساقول هداف اسيا التاريخي ابن بلدي .


لم تكن هذه السنة كالتي سبقتها ، كنتم رائعين كنتم ابطالنا كنتم مشرفينا كنتم نجومنا ، وتذكروا جيدا الهلال سيبقى واسيا ستخضع الهلال باقي وسياتي يوم ستنحني اسيا ل زعيمها .


#رغم_اتحادي
بقلم : #فهد_المالكي
ء @f2had_almalki
ء pin:7F65B2B6
ادعموني بقدر ما استحق <3

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق